قرض أمريكي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في سانتياجو برنابيو 

تاريخ النشر: 01/11/2023
248
منذ 6 شهور
قرض أمريكي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في سانتياجو برنابيو 

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، للاستفادة من تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي وكامل المرافق، في صيف العام المقبل 2024.

وانطلقت أعمال تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، في مطلع عام 2020، والتي تسببت في انتقال مباريات ريال مدريد، لملعب الفريق الثاني "ألفريدو دي ستيفانو".

وأعلن ريال مدريد في الفترة الماضية، عن سلسلة من الأحداث الرياضية والفنية، التي سيتم تنظيمها في ملعب سانيتاجو برنابيو، حين الانتهاء بشكل كامل من تطويره وتركيب السقف العلوي.

ووصلت حتى الآن تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، لما يقرب من مليار يورو، بكون تطوير الملعب كان جزء من خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي منذ سنوات طويلة.

وسيتسع ملعب البرنابيو في مباريات كرة القدم، بعد أعمال التجديد لـ 84000 ألف مشجعا، وفي الحفلات الموسيقية التي ستقام عليه سيتسع لـ 65000 ألف.

قرض جديد لإنهاء أعمال التجديد:

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد سيتقدم للحصول على قرض جديد، في شهر نوفمبر الجاري، لإنهاء أعمال تجديد ملعب البرنابيو.

وسيطلب ريال مدريد الحصول على مبلغ 375 مليون يورو، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الأعمال، قبل الافتتاح الرسمي.

ويريد ريال مديد إنهاء أعمال التكييف الكامل للملعب، بالإضافة لمواقف السيارات، وإضافة الكثير من التكنولوجيا على المرافق الداخلية.

وسيسدد ريال مدريد قيمة القرض على 30 عاما، بفائدة قدرها 4.7%، كما هو الحال بالنسبة للقروض التي حصل عليها النادي في أخر عامين لتجديد ملعب البرنابيو.

اقرأ أيضا

بشرى سارة تنقذ تشافي وبرشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

ريال مدريد يصعق الأهلي ويحتفظ بـ الجوهرة الذهبية حتى 2027

حمل تطبيق سعودي الآن